اندرويد العرب

DIY Locker تحميل تطبيق قفل الشاشة اخر اصدار

By June 23, 2016 March 26th, 2019 No Comments

تطبيق DIY Locker – اصنع شاشة القفل الخاصة بك وخصصها كما تشاء

 ؟ ما هو DIY Locker

تطبيق DIY Locker هو أحد التطبيقات الجديدة التي تقدم للمستخدمين ميزات تخصيص إضافية لهاتفهم الذكيّ، وذلك عبر إمكانية تخصيص شاشة القفل Lock Screen بالعديد من الطرق المختلفة، وبالشكل الذي سيرغب به المستخدم.

يعبر اسم التطبيق عن وظيفته، فكلمة DIY هي اختصار لثلاث كلمات: Do It Yourself أي “اصنعها بنفسك”، وبهذه الحالة فإن ما ستصنعه بنفسك هو شاشة القفل الخاصة بهاتفك الذكيّ.

كيف يعمل التطبيق؟ 

عند تشغيل التطبيق، سيظهر للمستخدمين رسالة أولًا بضرورة تفعيل صلاحيات التطبيق ليكون قادرًا على الوصول للتنبيهات المختلفة على الهاتف الذكيّ، وهو أمرٌ مهم كي يكون المستخدم قادرًا على تخصيص شاشة قفل بأفضل شكلٍ ممكن.

Screenshot_2016-06-17-20-54-21

بعد ذلك ستظهر واجهة التطبيق، وهي واجهة بسيطة مستوحاة من تصميم ماتيريال ديزاين، وبأسفل الشاشة ستظهر خيارات إنشاء شاشة القفل، وهي أربعة خيارات:

  • النمط الجاهز Style: بهذا الخيار، سيحصل المستخدمون على مجموعةٍ من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها كشاشة قفل، ويستطيع المستخدمون إجراء التعديلات على هذه القوالب، مثل إضافة الصور وتعديل نمط الكتابة والتحكم بالألوان.

Screenshot_2016-06-17-20-53-56

  • صور الخلفية Wallpaper: يوفر خيار صور الخلفية تشكيلةً كبيرة من الصور المختلفة التي يمكن استخدامها كصورة ثابتة لشاشة القفل. الجميل بالموضوع أن الصور مرتبة ومصنفة إلى العديد من التصنيفات بشكلٍ افتراضيّ في التطبيق، مما يسهل على المستخدمين البحث عن الصورة المناسبة لهم.

Screenshot_2016-06-17-20-54-06

  • كلمة السر Password: في حال أردتم إضافة كلمة سر لشاشة القفل الخاصة بكم، فإن التطبيق يوفر أيضًا تشكيلةً من شاشات القفل التي يمكن تخصيص شكل كلمة السر بها.

Screenshot_2016-06-17-20-57-31

  • المزيد More: عند النقر على هذا الخيار، سيحصل المستخدمون على تشكيلةٍ كبيرة من الخيارات المتنوعة لتخصيص شاشة القفل، مثل إظهار التاريخ والوقت وأيقونة تطبيق الكاميرا ومشغل الموسيقى. أحد الميزات الجميلة هي توفير خيار “Common Tools” الذي سيؤدي تفعيله لظهوره ضمن شاشة القفل، وعند النقر عليه على شاشة القفل سيظهر للمستخدم أكثر التطبيقات استخدامًا.

Screenshot_2016-06-17-20-57-39